x
x
  
العدد 10473 الإثنين 11 ديسمبر 2017 الموافق 23 ربيع الأول 1439
Al Ayam

مقالات - الايام

العدد 10162 الجمعة 3 فبراير 2017 الموافق 6 جمادى الأولى 1438
 
 

شرَّف صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفل زواج سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بقصر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في الرفاع.


وكم أسعدنا هذا الخبر الذي يعد مرحلة جديدة في حياة هذا الشاب الذي تمنيت وحتى طال انتظاري وأنا أتربص مناسبة أنتهزها لأكتب عنه، وعن لقاءاتي التي جمعتني معه، وحتى أنها لم تستغرق وقتًا طويلاً إلا أنها تترك لديك انطباعًا بأن من أمامك لديه بصيرة وعيون ثاقبة، ودماغ يعرف كيف يوضبه!


 هذا هو الانطباع الذي استنتجته في الدقائق التي جمعتني معه، إضافة إلى أنه ترك لي انطباعًا آخر وهو ما أتوقعه بأنه سيكون له شأن في العمل السياسي! إن ما سمعت عنه من بعض المقربين له أنه كثير الاستماع قليل الكلام! وهذه الصفة لا يمتاز بها إلا الكبار، وإنني أثق رغم صغر سنه إلا أنه من الكبار! وسوف يصبح قريبًا من الكبار.


حقيقة إنني لا أعرف من أين أبدأ في تقديم التهاني، هل من جلالة مليكنا المعظم حفظه الله للعريس خليفة بن علي، أم أبارك لخليفة بن سلمان فارس الميدان! بحق إنه فارس ويعجز اللسان عن ذكر كلمة أخرى تليق بهذه القامة التي لا يوجد مثيل لها في جميع أقطار العالم، إنه كنزنا وثقافتنا، وتاريخنا، ومستقبلنا، وجد هذا الحفيد، أم أبارك لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حفظه الله؟


إن تواضع أبنائه «خليفة وعيسى وخالد» هو انعكاس للخلق الذي تمثل، ويتمثل الآن في خلق والدهم حفظه الله وهذا يشهد له القاصي والداني ممن التقى به، وبالذات ممن عمل مع سموه عندما كان رئيسًا لاتحاد السلة البحرينية.


لقد كان يُضرب به المثل عندما كان قائد الاتحاد، والآن يكمل مسيرته نجله حفظه الله عيسى بن علي.


أخيرًا أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والى سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة زواج نجله سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، متمنيًا لهم زواجًا سعيدًا وصحة موفورة وعمرًا مديدًا.


زائر
عدد الأحرف المتبقية
   =   

تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة
  إقرأ في عدد اليوم
  الأيام "واتساب"

المواضيع الأكثر قراءة

هل تؤيّد ما ذهبت له دراسة حديثة بأن انتاجية الموظّف البحريني 42 دقيقة فقط في «اليوم الواحد»؟

تصفح موقع الايام الجديد