النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10479 الأحد 17 ديسمبر 2017 الموافق 29 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

الأمانة العامة للعاصمة

رابط مختصر
العدد 9882 الجمعة 29 ابريل 2016 الموافق 22 رجب 1437

لم أجد حرجاً عندما قمت بزيارة الأمانة العامة للعاصمة، وذلك بسبب ما تربطني من علاقة اخوية مع بعض الأعضاء، ومنهم الأمين العام للمجلس البلدي المهندس محمد الخزاعي الذي اكن له الكثير من الأحترام والتقدير، وبقية الزملاء في الأمانة.


 في الحقيقة كان الهدف من الزيارة هو السلام، وفي نفس الوقت الاطلاع على مبناهم الذي لم يتسن لي زيارته مسبقاً، وبعد الاستقبال وشرب الشاي بادرتهم بمشكلة كنا وما زلنا نعاني منها منذ ان جدد الشارع رقم 1550 مجمع 815 في مدينة عيسى واصبح من اجمل وأءمن الشوارع في المدينة، وطبعاً كانت بصمات الوزير واضحة على انجازاته المتعددة في جميع محافظات المملكة، إلا انه في ظل التعديلات التي صاحبت الشارع الفرعي لم تكن موفقة، وذلك بسبب غلق أحد شوارعه المهمة الذي كنا نستخدمه يومياً بشكل ايجابي، وسلس، وبدون حوادث، او ازدحام. 


وبعد ان تم غلقه خلق مشاكل عديدة بين مستخدميه او توترات بين القادم والخارج من المنطقة، ولهذا احببت من خلال زيارتي ان اطرح عليهم هذه المشكلة والتي تقع من ضمن مسؤولياتهم باعتبار المجمع 815 يعتبر من ضمن محافظة العاصمة، فأبدى الأخوة حماسهم ودعمهم لحل المشكلة ووعدوني خيراً بعد ان اخذوا رقم تلفوني للتواصل معي، ولكن من الواضح انهم كانوا مشغولين في امور اكثر اهمية من الشارع الذي تحدثنا عنه.


المهم انتظرت اسبوعا وبعده اسبوع وبعده شهر وشهران وثلاثة واربعة.. الخ، وحتى يومنا هذا ولم تأت لجنة لمتابعة الموضوع، وحتى لا نهضم حق الأمين العام فهو كان شديد التواصل معي، ولكن مع الأسف الشديد لم تثمر اتصالاته معي ومع القائمين في هذا الشأن ( وزارة الأشغال والطرق) بأي نتيجة ايجابية حول الموضوع العالق منذ شهور عديدة. 


إنني من خلال هذا المنبر اتمنى من الجهات المعنية ان تساهم وتدعم الأمين العام فيما يطرحه من مشاكل تهم المواطن والمقيم، وان محمد الخزاعي من الكفاءات المشهود لها في الادارة، وارتباطه في الأمور الهندسية باعتباره احد المهندسين المميزين على مستوى المملكة.


ولذلك اقترح على من يهمه الأمر ان يعطي بعض الصلاحيات للخزاعي في الأمور التي لآ تحتاج الى ميزانية كبيرة أو امور معقدة، لأنه يستطيع ان يتحمل عواقب فشله أو نجاحه من خلال توليه لهذه المسؤولية، اخيراً لا يسعني إلا تقديم الشكر للوزير وبقية الفريق الذي يعمل معه بجد، كما اشكر مجلس الأمانة العامة على ما يقومون به من خدمات للمواطنين.
 

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا