النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10474 الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 الموافق 24 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

كتاب الايام

معالي وزير الداخلية

رابط مختصر

بدايةً لابد من التأكيد على الشكر لكم وجميع منتسبي الوزارة لما تقومون به من جهد كبير تجاه المواطنين والمقيمين لتوفير كل سبل الأمن والآمان لهم، وهذا ما أحسسنا به في السنوات الأخيرة بعد إن كنا في فوضى بعد أن كانت الفوضى عند البعض يطلق عليها (نضال) وهو في الواقع ما هو إلّا جهل وبربرية مراد منها النيل من الحريات التي أزعجت البعض وسحبت البساط ممن كان ينظر ويفتي حسب ما يملي عليه الغير، لتعم الفوضى وتعود الأيام كما كانت!
ولكن من يعرف مليكنا جيدًا يعلم علم اليقين ان هذا المشروع الطائفي الذي يسعى إليه البعض لن يتحقق ولذلك جعل عجلة التطور مستمرة رغمًا عن أنف كل جاحد، وبحق أنكم تسيرون على خطى الحق لتثبيت الحق الذي اكتسبناه من المشروع الاصلاحي الذي يقوده جلالته.
ولكننا يا معالي الوزير نعلم بأنكم خير من يعلم ان منازلنا الثانية هي المقاهي التي تجمعنا ونتبادل فيها اراءنا ومناقشاتنا في الأمور الحياتية، وحتى هذا المقال وغيره لا نكتبه إلا هناك ونحن مجموعة من الصحفيين والكتاب والرياضيين بكل تخصصاتهم من مدربين ومحللين واداريين وغيرهم.
لا نخفي على سعادتكم بأنه قد ازعجنا قراركم الذي تقدم به موظفوكم لصاحب المقهى بأن يغلق المقهى بعد الساعة الثانية عشرة ونحن نبدأ مناقشتنا بعد هذا الوقت بسبب الهدوء الذي نجده في هذا الوقت!
ولذلك فانه قد اصابنا الأحباط بسبب هذا القرار غير الموفق بالنسبة لنا! واننا نتطلع من معاليكم النظر في هذا القرار وان تجدوا حلاً مع صاحب المقهى الذي ليس لديه مانع من فتحه بالشروط التي ترونها مناسبة للجميع على ان لا يخسر أحد احترام الآخر.
اخيرًا لكم من الجميع كل تقدير واحترام ونتمنى لكم مزيداً من النجاحات من اجل هذا الوطن الذي نقول فيه (وطن لا تحميه لا تستحق العيش فيه).

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا