النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10479 الأحد 17 ديسمبر 2017 الموافق 29 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    2:29PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

محافظ الشمالية يكرم إيمان الفردان

رابط مختصر
العدد 9589 السبت 11 يوليو 2015 الموافق 24 رمضان 1436

لا يختلف اثنان ليس في محافظة الشمالية، وانما في بقية المحافظات الأخرى تشهد بكفاءة ومتابعة محافظها علي العصفور في ما يجري من احداث من مشاكل اجتماعية على جميع المستويات المحزنة، أو المفرحة.
 في الأسبوع الماضي ومن خلال متابعته للطلاب المتفوقين استقبل عائلة الفردان ليكرم ابنتهم إيمان التي كان ترتيبها الأولى على مدارس الثانوية ليكرمها على نجاحها. متمنياً التوفيق والنجاح للطالبة بمزيد من النجاحات لخدمة وطنها.
كما اثنى بالشكر لوزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، والى الهيئات التعليمية والإدارية في كل مدارس البحرين على ما بذلوه من جهد طيلة العام الدراسي، وكم تمنيت من المحافظ ان لا يكتفي بتكريمها بشهادة أو بهدية مادية، وانما يرفع الى وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة اسمها ليتم توظيفها من ضمن الكادر في وزارة الداخلية التي هي بحاجة لهذه الكوادر الشابة التي تتطلع لمستقبل يضمن لها مستقبلها الوظيفي، بالاضافة أنها سوف تمثل الوزارة في كل الفعاليات العلمية التي تجري في البحرين وخارجها، وسبق أن شاركت في هذه الفعاليات!
ولذلك اذا تحقق هذا الحلم، وهو ليس ببعيد على بو عبدالله في تحقيقه فسوف تنجح الوزارة في كسب عنصر شبابي مهيأ ان يكون قادرا، وقائدا لمسيرة الشباب الطموح لنهضة المملكة المستقبلية.
 كما انني لا اكتفي ببنت الفردان، بل ارجو من معاليه أن ينظر الى العشرة الأوائل وان يمنحهم شرف الانضمام الى وزارته حتى يعم الفرح، والفائدة على الجميع واولهم مملكتنا العزيزة تحت قيادتنا الرشيدة.
 هذا اذا اخذنا بعين الاعتبار ان هناك دولاً لم تصل الى ما وصلت له من علم، ومكانة عالمية إلا من خلال (سرقة الكفاءات العلمية) من الدول الأخرى مثل أمريكا، وفرنسا وغيرهما من الدول التي اعتمدت في تفوقها على المبدعين، والمتفوقين أمثال إيمان علي الفردان. فمن واجبنا أن لا نتركهم لقمة سانحة للدول الأخرى، أو المتصيدين في الماء العكر!

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا