النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

مقترح لسمو الشيخ ناصر

رابط مختصر
العدد 9546 الجمعة 29 مايو 2015 الموافق 10 شعبان 1436

تابعت نشاطات المؤسسة الخيرية الملكية التى يديرها بكل اقتدار ومسؤولية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصربن حمد آل خليفة والأمين العام الدكتور مصطفى السيد.
هذه المؤسسة تشكل الوجه الانساني والحضاري لمملكة البحرين لما تقوم به من اعمال انسانية تعدى نشاطها حدود المملكة ووصل الى فلسطين وباكستان والصومال وتركيا وسوريا والفلبين وآخرها الى النيبال التى وصلت مساعداتها قبل الولايات المتحدة الأمريكية!  وأن رعايتها لأيتام البحرين هي من اولوياتها ضمن الرعاية التعليمية بتوجيه كريم من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
وبما اننا ندرك حجم المسؤلية الكبيرة التى تتحملها المؤسسة من الجانب المادي فاننا نقترح بان تقبل المؤسسة تبرعا من ادارة المرور وشركات الاتصالات باهدائها ارقاما مميزة لتعرضها المؤسسة للمزاد الخيري للجمهور الراغب في شرائها ومن ثم يوضع ريع المبلغ في صندوق المؤسسة الخيرية الملكية الذى سوف يتجاوز باعتقادنا المتواضع الآلاف من الدنانير!
وهذا التبرع السخي سيجعل من المؤسسة قادرة بشكل أكثر واوسع على العطاء والمساهمة الانسانية.. اننا يا سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مقدرون ومثمنون ما تقوم به من اعمال عظيمة وسوف تكتب في ميزان حسناتك.
لهذا نحن نتطلع لهذا اليوم الذي يساهم الجميع لنيل شرف العطاء ودعم مشروعكم الانساني، وان ما ذكرت اسماءهم للتبرع من شركات اتصالات مثل بتلكو او زين او فيفا، وادارة المرور فهي بالنسبة لهم لا تتعدى غير ارقام! ولن تشكل عبئاً مادياً عليهم، بل سيرحبون بالفكرة، وسيساهمون في العمل الانساني، وسيلقون الحب، وكل الترحيب من قبل الشعب، والأهم من كل الماديات! سينالون مع المؤسسة رضا الله وحسناته.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا