النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10480 الإثنين 18 ديسمبر 2017 الموافق 30 ربيع الأول 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:54AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    2:30PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

كتاب الايام

شكراً لجلالة الملك!

رابط مختصر
العدد 9532 الجمعة 15 مايو 2015 الموافق 26 رجب 1436

ألم أقل سابقاً اننا حظينا بملك اوهبنا الله به ليكون خيراً وسنداً لشعبه، وها هو وكل يوم يخرج بمكرمة تجعل الأكف ترتفع الى السماء داعية له بالخير والتبريكات وطول العمر، ومن منا لم يسمع عن مكرمته الأخيرة التي تفضل بها لاطلاق سراح المسجونين الذين تناصفت مدتهم المحكومين بها.
وعلى الرغم من بعض الأفعال الشنيعة والتى لا تتصف الا بالهمجية والتى قام بها بعض من شملهم الأفراج الا أن جلالة الملك حفظه الله كان الرجل الذي لا ينظر الى الخلف ولا ماضي من كان سببا في الأزمة التي اصابت البحرين. كانت معاييره محددة. اذا تجاوز المسجون نصف المدة المتبقية عليه، اذا كان سلوكه في السجن مثالياً وان ادارة السجن هي من تزكيه في اطلاق سراحه.
وعلى الرغم من ان بعض من دخل السجن هم سياسيون ولكن موقفهم العملي، وخطاباتهم لم تكن، ولم تندرج تحت مسمى العمل السياسي السلمي ولذلك تم تقديمهم الى المحاكم باعتبارهم خالفوا قوانين المملكة. وهناك رأي في الشارع يقول ان بعض من قام وشارك في الأعمال الاجرامية، لن يعودوا الى النهج السابق وان هذا الخطأ لن يرتكب مرة ثانية، ويذهب البعض في تفسيراته او توقعاته بأن من تم اطلاق سراحه لن يعود الى العمل السياسي مرة ثانية! هذه التوقعات التي يدلي بها البعض كما يقال نتيجة معرفتهم ببعض من تم القبض عليهم في احداث 2011م وانهم اكثر ثقافة وعلم مما اصابهم بسبب حالتهم غير المتزنة وعدم سيطرتهم على مشاعرهم التي كانت منفلتة، والان لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر لجلالة الملك على تفضله بهذه المكرمة كما اتمنى لكل من شمله الافراج ان يتمتع بحياة سعيدة مع اهله وجيرانه ورفقته.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا